النافذة الإعلاميةأخبار الوزارة

أمين عام رئاسة الجمهورية يطلع على سير العمل بوزارة النقل

أطلع أمين عام رئاسة الجمهورية حسن شرف الدين اليوم بصنعاء على سير العمل بوزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعه لها.

وخلال الزيارة تم مناقشة الانجازات التي تحققت خلال الفترة السابقة في كافة مجالات النقل البرية والبحرية والجوية في ظل العدوان والحصار الذي تعيشه البلاد منذ خمس سنوات.

كما تم أستعراض أنشطة وعمل وزارة النقل الهيئات والمؤسسات التابعه لها ودروها في تطوير قطاعات النقل المختلفة والمشاكل التي تواجهها في ظل العدوان والحصار المفروض على بلادنا.

وخلال الزيارة أوضح الوزير الشامي بان العدوان يسعى جاهدا الى شل حركة النقل الجوي والبحري والبري بدليل ان اول أستهداف قام به العدوان ضرب مطار صنعاء الدولي المطارات الاخرى وتدمير الرافعات الجسرية والاجهزة والمعدات الخاصة بميناء الحديدة بالاضافة الى المنافذ البرية واستهداف الشاحنات الثقيلة والخفيفة.

وبين الوزير الشامي ان الوزراة تعمل حاليا مع الهيئات والمؤسسات التابعه لها على ادماج الرؤية الوطنية في بناء الدولة اليمنية الحديثة في كافة خططها ودراساتها المستقبلية بمايسهم في تعزيز وتطوير قطاعات النقل الجوية والبرية والبحرية.

بدوره حيا أمين عام رئاسة الجمهورية الصمود الاسطوري والانضباط الوظيفي لموظفي الوزارة ودورهم في انجاز المهام والاعمال الخاصة بقطاعات النقل.

وأكد شرف الدين أن وزارة النقل تحظى بأهتمام القيادة السياسية ممثلة بالمجلس السياسي الاعلى كونها تسهم في الحفاظ على التنمية الاقتصادية ورفع عجلة الاقتصاد الوطني للبلاد.

هذا وقد قام أمين عام رئاسة الجمهورية بزيارة مركز المعلومات التابع للوزارة واطلع على سير العمل فيه ومايحتوية من أجهزة رصد جوية وبرية وبحرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: