النافذة الإعلاميةأخبار الوزارة

اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد

عقد بصنعاء اليوم الاجتماع الأول لمجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد للعام الحالي برئاسة وزير النقل زكريا الشامي.

ناقش الإجتماع الذي ضم رئيس مجلس الإدارة رئيس الهيئة الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر ووكيل وزارة النقل لقطاع الطيران عبدالله العنسي ، التقرير السنوي لاجتماعات مجلس إدارة الهيئة لعامي 2017 – 2018 والإنجازات التي تحققت في مجالات الطيران المدني والأرصاد.

وتطرق  الاجتماع الذي حضره الوكلاء المساعدين للهيئة لقطاع الملاحة الجوية عبدالله المتوكل وقطاع الأرصاد محمد سعيد حميد وقطاع السلامة الدكتور عبدالحميد أبو طالب، إلى العرض الفني لتنفيذ مشروع تأهيل قطاع سلامة الطيران للحصول على شهادة الايزو.

كما استعرض الاجتماع التقرير المقدم من قطاع الأرصاد الجوية وما تم إنجازه من الخطة الاستراتيجية للقطاع حتى مارس الحالي 2019 فضلا عن مناقشة الخطة التدريبية لموظفي الهيئة خلال العام الجاري.

وأكد وزير النقل على ضرورة الارتقاء بمستوى عمل الهيئة العامة للطيران المدني بما يمكنها من تقديم أفضل الخدمات في مجالات الطيران المدني والأرصاد على المستوى المحلي والدولي.

وأشاد الوزير الشامي بالخطوات الإيجابية والإنجازات التي حققتها الهيئة في الجوانب الفنية والمهنية والإدارية .. لافتا إلى أن الاهتمام بالجانب الفني والمهني ساهم في تعزيز وتطوير عمل الهيئة محليا ودوليا.

وحث مجلس الإدارة على الاهتمام بالتدريب والتأهيل لكوادر الهيئة في مختلف قطاعاتها .. مؤكدا أن الاهتمام بالكوادر من الاستثمارات التي تخدم الوطن.

فيما أكد رئيس مجلس الإدارة رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر، أن إعادة دورية اجتماعات مجلس إدارة الهيئة في يناير 2017 ساهم بشكل كبير في تحقيق نتائج إيجابية في أنشطة الهيئة وتنفيذ خططها الاستراتيجية

وأعرب عن الشكر لاهتمام وزير النقل المستمر بالهيئة وحرصه على تسهيل وتذليل كافة الصعوبات لتي تواجهها والعمل على إنجاح أنشطتها التطويرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق