الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنيةأخبار الوزارة

الاطلاع على نسبة الإنجاز بالمرحلة الأولى للرؤية الوطنية بقطاع النقل

نسبة الإنجاز بالمرحلة الأولى للرؤية الوطنية بقطاع النقل

اطلعت لجنة المتابعة والتقييم بالمكتب التنفيذي للرؤية الوطنية برئاسة نبيل الطيري على نسبة الإنجاز في المرحلة الأولى للرؤية الوطنية بوزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها.

واستعرضت اللجنة في إجتماعها اليوم بالوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة النقل، الأنشطة والبرامج والمشاريع التي نفذتها وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها خلال المرحلة الأولى بحسب الموجهات الإرشادية التي تضمنتها الرؤية في مرحلتها الأولى 2019-2020م.

وناقشت لجنة المتابعة والتقييم، مع رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة النقل المهندس نذير الدبعي وأعضاء الوحدات التنفيذية بالهيئات والمؤسسات التابع للوزارة، الصعوبات والتحديات في المرحلة الأولى والجوانب المتصلة بإعداد الخطط والبرامج ضمن المرحلة الثانية للرؤية الوطنية لقطاع النقل.

وأكد رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية بوزارة النقل، أن المشاريع الإستراتيجية التي تقدمت بها وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة، لها للمكتب التنفيذي للرؤية الوطنية، ذات أهمية إقتصادية وتنموية.. مشيرا إلى أن مشاريع النقل تتطلب وقت أطول للدراسة والتنفيذ.

فيما أشاد عضو لجنة المتابعة والتقييم بالمكتب التنفيذي للرؤية عقيل البكيري، بجهود الوحدة التنفيذية بوزارة النقل وتعاونها مع اللجنة لتقييم مستوى الانجاز ومعرفة الصعوبات.

وأكد ضرورة التقييم المستمر لمستوى تنفيذ خطط الرؤية للمرحلة الأولى والثانية في قطاعات الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: