النافذة الإعلاميةأخبار الوزارة

الجنيد يفتتح صالة مؤتمرات بهيئة تنظيم شؤون النقل البري

افتتح نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد ومعه وزير النقل زكريا الشامي ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي اليوم صالة المؤتمرات والاجتماعات التي نفذتها ومولتها هيئة تنظيم شؤون النقل البري.

وفي الافتتاح أشاد الجنيد بصمود موظفي الهيئة وحفاظهم على مؤسستهم وتطويرها بالرغم من استمرار العدوان واستهدافه الممنهج لمختلف مجالات النقل البري في عموم المحافظات.

وأشار إلى أن افتتاح الصالة وما تتضمنه من تجهيزات، دليل على البناء والتطوير والتقدم في مجال النقل البري .. مؤكدا أهمية تفعيل نشاط الهيئة وإسهامها في رفد خزينة الدولة بالموارد ورفع عجلة الاقتصاد الوطني.

وقال ” سنعمل جاهدين على حل الصعوبات التي تواجه الهيئة في التداخلات والتشريعات القانونية التي تواجهها وتعيق عملها في الميدان ” .. حاثا الهيئة على سرعة تقديم خطتها الإستراتيجية وبرامجها التطويرية والاستثمارية الخاصة في مجال النقل البري للعام الجاري مصحوبة بالصعوبات والمشاكل ورؤية حلها.

من جانبه أشار وزير النقل إلى أن افتتاح صالة المؤتمرات بالهيئة، يعكس روح التعاون والانسجام بين قيادة الوزارة والمؤسسات التابعة لها وموظفيها .. منوها بما تم إنجازه في إعادة البنية التحتية للهيئة التي دمرها العدوان.

وبين أن مشروع الصالة فاتحة خير ورصيد إيجابي أضافته الهيئة إلى رصيدها التنموي والتطويري .. لافتا إلى أن عام 2019 سيشهد مشاريع قادمة ستكون لها أثر ونقلة نوعية في مجال النقل البري.

وأعرب الوزير الشامي عن الشكر لنائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات لاهتمامه ومتابعته المستمرة بوزارة النقل والمؤسسات والهيئات التابعة لها وملامسة همومها والسعي لحلها.

بدوره اعتبر رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، افتتاح صالة المؤتمرات تنفيذا للمشروع الذي أطلقه الرئيس الشهيد صالح الصماد .. يدا تحمي .. ويدا تبني “.

وأشار إلى حرص الهيئة على تطوير خدمات النقل البري .. لافتا إلى أن الهيئة تواجه مشكلة التداخلات فيما يتعلق بالإجراءات القانونية مع السلطة المحلية في مجال النقل البري.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق