أخبار الوزارة

الصناعة تكرم المواطن الذي ابلغ عن معمل تزوير العلامات التجارية

رم وزيرا الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة والنقل زكريا الشامي اليوم بصنعاء المواطن يحيى محمد سعد الزبيري تقديراً لتعاونه مع الوزارة وإبلاغه عن معمل لتزوير العلامات التجارية وتغيير تاريخ صلاحيات المنتجات في منطقة بيت بوس مديرية سنحان محافظة صنعاء .

وفي التكريم بحضور نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي ووكيل الوزارة لقطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني أكد وزير الصناعة والتجارة أن هذا التكريم يأتي تقديراً من الوزارة لهذا المواطن الشجاع الذي قام بإبلاغ الوزارة عبر الرقم المجاني 174 عن وجود معمل لتزوير العلامات التجارية وتغيير تاريخ الصلاحيات للمنتجات والبضائع .

وأشاد بجهود قطاع التجارة الداخلية والإدارة العامة للعمليات الرئيسية بالوزارة ومباحث الأموال العامة والهيئة اليمنية للمواصفات وضبط الجودة وكل من تعاون مع الوزارة لضبط المعمل وإغلاقه حفاظاً على صحة وسلامة المستهلك .. مؤكداً أن الوزارة وكافة الأجهزة المعنية لن تتهاون مع كل من يتعمد استغلال المواطنين والغش والتلاعب بالمواصفات .

ولفت إلى أنه تم إحالة قضية المعمل إلى الأجهزة المعنية لاستكمال التحقيقات والإجراءات اللازمة وفقاً للقانون .. مشيراً إلى ضرورة التعاون بين الأجهزة الرسمية والقطاع الخاص لقطع الطريق على البعض الذين يتعمدون الغش والإساءة للتجار عبر هذه التصرفات التي لا تمت للدين والأخلاق والإنسانية باي صلة .

وجدد الوزير الدرة الدعوة للمواطنين للتفاعل مع خدمة الشكاوى والبلاغات سواء عبر عمليات المحافظات أو عمليات الوزارة على الرقم المجاني 174 وسيتم التعامل مع كافة الشكاوى التي ترد من المواطنين والمتعاملين مع الوزارة بسرعة ومهنية ومصداقية وشفافية عالية واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

من جهته عبر المواطن يحيى الزبيري عن شكره وتقديره للوزارة على التكريم وعلى سرعة التجاوب مع البلاغ والذي يؤكد اهتمامها وحرصها على صحة وسلامة المواطن .

وأشار إلى أن ما قام به ينطلق من الواجب الديني والوطني والأخلاقي تجاه البلد والمواطن وحمايته من أي محاولات استغلال من قبل بعض ضعفاء النفوس .. داعيا جميع المواطنين إلى التعاون مع الدولة في الإبلاغ عن أي ممارسات أو تصرفات خاطئة تمس حياة الناس وصحتهم وسلامتهم.

حضر التكريم رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر القبطان محمد أبوبكر إسحاق ومدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة الدكتور إبراهيم المؤيد ونائبا مدير الهيئة للشئون الفنية الدكتورة رباب أبو أصبع والشئون المالية الدكتور كمال مرغم وعدد من المسئولين ومدير عام العمليات بالوزارة نجيب العذري .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق