أخبار الوزارة

الهيئة العامة للطيران تعقد اجتماع موسع لمناقشة التقرير النصفي للخطة التنفيذية للعام 2019م

ناقش إجتماع موسع اليوم بديوان عام الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد برئاسة الدكتور / محمد عبد الرحمن عبد القادر – رئيس مجلس الإدارة وحضرالإجتماع كلاً من الوكلاء المساعدين ومدراء العموم بالهيئة التقرير النصفي للخطة التنفيذية للعام 2019م المقدم من الإدارة العامة للتخطيط الإستراتيجي وتدقيق الجودة.

في الإجتماع أشاد رئيس مجلس الإدارة بالجهود المبذولة من قبل القطاعات والإدارات العامة في سبيل تحسين الأداء ورفع مستوى الإنجاز .. مؤكدا على أهمية مواصلة الأداء وتعزيز الإيجابيات ووضع الحلول والمعالجات المناسبة للصعوبات التي حالت دون تنفيذ بعض الأهداف.

واستعرض الاجتماع الأهداف التي تم تنفيذها والأهداف قيد الإنجاز .. وكذا استعراض المعوقات والمشاكل التي حالت دون تنفيذ بعض الأنشطة التي تظمنتها الخطة حيث تم في الاجتماع وضع الحلول و الاقتراحات المناسبة من قبل المشاركين لحل معوقات تنفيذ الأهداف وتحسين أداء الخطة .
وفي نهاية الإجتماع اقر الحاضرون التوصيات النهائية للاجتماع والتي ستقوم الإدارة العامة للتخطيط الأستراتيجي وتدقيق الجودة بتنفيذها وعكسها على الجهات المعنية لإنجاز ماتبقى من الخطة خلال الفترة المتبقية من العام الحالي 2019م .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق