أخبار الوزارة

الطيران وموانئ البحر الأحمر يدرسان مشروع انشاء محطة ارصاد بحرية

استقبل القبطان/ محمد ابوبكر بن اسحاق – رئيس مجلس الادارة اليوم  في قاعة الاجتماعات بوفد من الهيئة العامة للطيران و الارصاد و ذلك بخصوص امكانية عمل محطة ارصاد بحرية .

و قد بدأ الاجتماع القبطان بن اسحاق بكلمة ترحيبية بالاخوة من الهيئة العامة للطيران و الارصاد و اشاد بالفكرة التي طرحها الوفد الزائر و قد وضع عدد من التساؤلات عن مدى فعالية العمل و ما هي المخرجات المرجوة من هذا المشروع ؟

و قد اوضح مستشار الهيئة العامة للطيران و الارصاد اهم النقاط عن فعالية العمل و امكانية عمل عدد من المكاتب لمحطات الارصاد البحرية في مواني المؤسسة المختلفة.

و اكد القبطان بن اسحاق ان المؤسسة تشجع مثل هذه المشاريع مع لفت النظر بانه يجب ان يتم تجهيز دراسة اولية مع عمل مسح ميداني حول رصيف للبدائل و يتم مناقشة المقترحات حول التزمين لعمل المشروع.

هذا و قد تم النزول الميداني لزيارة المواقع المقترحة مع الاستاذ / احمد حاتم – كبير اخصائي العلاقات العامة في المؤسسة و قد تم زيارة الارصفة قبل انتهاء الزيارة .

و الجدير بالذكر انه حضر الاجتماع من جهة المؤسسة المهندس / يحيى عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الادارة و القبطان / شوقي علي مرشد – مدير عام الخدمات البحرية و المهندس / عبدالله ابراهيم حجر نائب مدير عام التخطيط و الاحصاء و الاستاذ / احمد حاتم تمر كبير اخصائيين العلاقات العامة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: