النافذة الإعلاميةأخبار الوزارة

حفل تكريم للعاملين بالهيئة العامة للطيران المدني

أكد وزير النقل زكريا يحيى الشامي أهمية دور العاملين في بناء الوطن وإزدهارة وتطويره في كافة المجالات الحيوية التي تؤمن مستقبل ابنائها واجيالها على أسس ومبادئ ثابتة  وبرؤى وطنية حديثة.

وقال الوزير الشامي في الإحتفالية الذي نظمتها الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد بمناسبة اليوم العالمي للعمال “ان العاملين والعاملات في الجمهورية اليمنية اثبتوا صمودهم   في البناء والتشييد والاعمار والتطوير قاهرين بذلك تحالف العدوان على مدى خمس سنوات مفشلين كل مخططات العدوان الساعية الى قتل الشعب اليمني وسلب كل مقدراته”.وبين الشامي ان تكريم الهيئة العامة للطيران  لـ189 من عامليها في مختلف قطاعاتها من كافة محافظات الجمهورية، دليل على الإنجازات التطويرية التي حققوها في مجال الطيران المدني فنيا ومهنيا وإداريا.

واشاد وزير النقل بالدور الكبير الذي توليه قيادة الهيئة في الأهتمام والتقدير والمحافظة  على كافة حقوق موظفيها وعامليها في كافة محافظات الجمهورية وبدون استثناء ، لافتا إلى ان الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد تعمل بكل مهنية واحترافية في مجال الطيران المدني والارصاد ووفقا لمتطلبات منظمة الطيران المدني الدولي الايكاو الهادفة للمحافظة على الملاحة الجوية اليمنية والدولية.

وحث الشامي العاملين في الهيئة كل ابناء اليمن إلى بذل المزيد من الجهود والعطاء في سبيل التطوير والتقدم والازدهار لهذا الوطن الغالي.

بدوره أكد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد الدكتور محمدعبدالرحمن عبدالقادر، على اهمية الاحتفال باليوم العالمي للعمال، الذي انتصر فيه العمال لحقوقهم على الإمبريالية الرأسمالية التي كانت تضطهد حقوق العمال آن ذاك في الولايات المتحدة الامريكية.

واشار الى ان اليمن يحتفل اليوم بتكريم الموظفين والموظفات الذي اثبتوا وبكل جدارة انضباطهم في أعمالهم ، وكانوا نموذجا للعطاء  لاسيما والبلد يعيش حالة عدوان وحصار .

واعتبر رئيس الهيئة هذا المناسبة تكريم للكل دون استثناء في جميع مطارات الجمهورية والهيئة العامة للطيران المدني والارصاد وفي مقدمتها رئاسة الهيئة.

وحثهم على بذل المزيد من الجهود والعطاء وتقديم أفضل مالديهم لتحقيق  المزيد من الإنجازات .

كما ألقت في الاحتفالية كلمة المكرمين المهندسة نادية باصالح اعربت من خلالها عن الشكر والتقدير لوزارة النقل والهيئة العامة للطيران المدني والارصاد على هذا التكريم والمشجع  والمحفز لبذل المزيد من العطاء .

واكدت ان تقدم الهيئة وتطويرها في كافة مجالات الطيران المدني دليل واضح على اهتمام وزارة النقل والهيئة العامة للطيران المدني والارصاد بكافة حقوق الموظفين والموظفات العاملين في الهيئة.

وفي نهاية الاحتفالية التي حضرها الوكلاء المساعدين للهيئة لقطاع المطارات محمد الشريف والملاحة الجوية عبدالله المتوكل وسلامة وآمن الطيران الدكتور عبدالحميد ابوطالب ، والارصاد الجوية محمدسعيدحميد ومدير عام مطار صنعاء الدولي خالد الشايف ومدير عام معهد الطيران المدني والارصاد المهندس ناجي السهمي ، تم توزيع الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية للعاملين والعاملات بالهيئة وجميع مطارات الجمهورية اليمنية وقطاعاتها المختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: