أخبار الوزارة

رئيس الوزراء يعزي في وفاة الكابتن عادل إسماعيل أبو صقر

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة فقيد الوطن والقطاع الرياضي الكابتن عادل إسماعيل محمد أبو صقر الذي وافاه الأجل عن عمر ناهز 64 عاما قضى جلًه في خدمة الوطن في المجال الرياضي لاعبا ومدربا.

وأشاد رئيس الوزراء في برقية العزاء بالمسيرة الكروية للكابتن عادل إسماعيل التي بدأها لاعبا موهوبا في حواري عدن منتصف ستينات القرن المنصرم والتي استمرت 22 عاما لعب خلالها في أكثر من نادي يمني في شمال وجنوب الوطن في الفترة التي سبقت إعادة تحقيق الوحدة وبعدها، علاوة على مشاركته مع المنتخبات الوطنية في أكثر من بطولة كروية عربية وقارية كان خلالها حارسا أمينا لمرماه محققا مع زملائه العديد من المكاسب الرياضية في المحافل الرياضية والدولية.

ونوه بما أنجزه الكابتن إسماعيل كمدرب لنادي طليعة تعز الذي قاده مدربا وحارسا لمرماه لنحو سبع سنوات ثم نادي شمسان عدن، ثم مدربا لحراس المرمى مع المنتخبات الوطنية.

وأعرب رئيس الوزراء عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته لنجل الفقيد صقر وشقيقته وبقية أفراد الأسرة وزملاءه ومحبيه والقطاع الرياضي في عموم الوطن اليمني الكبير في فقدان هذه الهامة الكروية .. سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يعصم قلوب الجميع بالصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: