النافذة الإعلاميةأخبار الوزارة

رئيس الوزراء يلتقي مجموعة من رجال المال والأعمال

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، حرص حكومة الإنقاذ على توطيد العلاقة مع القطاع الخاص بما يقوي استقراره وتطوير نشاطه التجاري والاستثماري .

جاء ذلك لدى لقاء رئيس الوزراء اليوم بصنعاء مجموعة من رجال المال والأعمال وممثلي البيوت التجارية بحضور نائب رئيس الوزراء للشؤون التنموية والاقتصادية الدكتور حسين مقبولي ووزراء التخطيط والتعاون الدولي عبدالعزيز الكميم والشؤون الاجتماعية والعمل عبيد بن ضبيع والصناعة والتجارة عبدالوهاب الدرة.

حيث جرى مناقشة أوضاع القطاع الخاص وسير أنشطة الاقتصادية التجارية والاستثمارية والصناعية القيمة والسبل الكفيلة لتمتين دوره الهام في خدمة المجتمع والاقتصاد الوطني.

وتدارس اللقاء عدد من المقترحات المقدمة من القطاع الخاص لتجاوز عدد من الإشكاليات التي تواجهه بفعل تداعيات العدوان والحصار، والتي تستدعي تفهم الحكومة لها لما تمثله من ضرورة لتأكيد صمود هذا القطاع الحيوي ومواصله أنشطته خاصة في ظل هذا الظرف الاستثنائي العصيب .

وطالب رئيس الوزراء القطاع الخاص برفع مذكرة عن الإشكاليات القائمة ورؤيته للتغلب عليها لمناقشتها في جلسة قادمة لمجلس الوزراء ..

وشدد على ضرورة اضطلاع رجال الأعمال والتجار بدورهم في مراجعة قائمة أسعار منتجاتهم وسلعهم وفقا للتحسن الذي تشهده العملة الوطنية وكذا المساهمة المؤثرة في التخفيف عن المواطنين مع قدوم شهر رمضان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: