أخبار الوزارة

رئيس الوزراء يناقش مع وزير الثقافة نشاط الوزارة وخططها المستقبلية

ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور اليوم مع وزير الثقافة عبدالله الكبسي، سير العمل بالوزارة والمؤسسات التابعة لها وتحضيراتها للاحتفال بعدد من المناسبات الدينية والوطنية المقبلة.

ووقف اللقاء الذي حضره وزيرا النقل زكريا الشامي والدولة عبدالعزيز البكير وعضو مجلس الشورى محمد الكبسي، الوقوف على الاستعدادات للاحتفال بالمولد النبوي ودور الوزارة في إحياء الفعاليات والأنشطة المتعلقة بهذه المناسبة الدينية الجليلة وما تمثله من إحياء للقيم والأخلاق والمبادئ التي أرسها المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم .

واستعرض اللقاء الترتيبات للاحتفال بعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر يوم جلاء آخر جندي بريطاني من أرض اليمن، وأهمية إبراز هذه المناسبة التي تهل على الجميع والوطن يواجه للعام الخامس عدوانا إثما واحتلالا إعرابيا أشد قبحا من الاستعمار البريطاني.

وأكد رئيس الوزراء أهمية اضطلاع وزارة الثقافة بدورها التوعوي والتثقيفي في إحياء الأنشطة والفعاليات المتصلة بالمولد النبوي على صاحبة وآله أفضل السلام وأزكى التسليم وكذا الترتيب اللائق للاحتفال بعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر المجيد.

ولفت إلى ما تمثله المناسبتين من أهمية ومكانة عالية في قلوب ووجدان اليمنيين واعتزازهم بدينهم ونبيهم الكريم وتاريخهم النضالي المشرف الرافض للذل أو الخضوع أو الانكسار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق