أخبار الوزارة

رئيس مجلس الشورى يطلع على سير العمل بوزارة النقل

اطلع رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس ومعه وزير الخدمة المدنية والتأمينات إدريس الشرجبي، اليوم على سير العمل بديوان عام وزارة النقل.

وخلال الزيارة استمع رئيس مجلس الشورى ووزير الخدمة المدنية والتأمينات من وزير النقل زكريا الشامي إلى إيضاح عن مستوى العمل في مختلف الإدارات بالوزارة ومدى الانضباط الوظيفي والجهود التي بذلت في تطوير النظام الإداري بما يسهم في تفعيل الأداء.

وبين وزير النقل أن الوزارة سعت لتطوير الأنظمة الإدارية التي شملت البيانات والإحصائيات الخاصة بالموظفين والأعمال الإدارية التي تنجزها الوزارة الكترونيا عبر كوادر يمنية مؤهلة برمجيا وفنيا ونظاميا ومهنيا، تسهم في استكمال إدخال بيانات موظفين الوزارة بطريقة حديثة وسهله تحفظ للموظف حقوقه وعمله وانجازاته على مدى سنوات خدمته.

ونوه رئيس مجلس الشورى بمستوى الانضباط الوظيفي والتطور الإداري بوزارة النقل .. مثمنا الجهود التي بٌذلت لتطوير العمل في أرشفة وتوثيق البيانات وتفعيل الكوادر البشرية وتأهيلها وفقا للاختصاصات والمؤهلات.

وأكد أن وزارة النقل تحظى باهتمام القيادة السياسية لدورها المحوري والأساسي في النهوض بالاقتصاد الوطني والتنمية المستدامة.

من جهته أشاد وزير الخدمة المدنية والتأمينات بجهود وزارة النقل في تطوير العمل الإداري .. مشيرا إلى إمكانية الاستفادة من مشروع الوزارة في هذا الاتجاه وتطبيقه في بقية الوزارات بعد رفع المشروع لمجلس الوزراء لإقراره.

حضر الزيارة مستشار وزارة النقل أحمد رمضان ومديرا الشؤون الإدارية عادل المداني ونظم المعلومات يحيى حبيش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى