أخبار الوزارة

رئيس هيئة النقل البري يعلن عن تدشين العمل بدمج مكاتب النقل بالهيئة

أعلن رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي عن تدشين العمل بدمج مكاتب النقل في الهيئة لمنع الازدواج والتحصيل العشوائي بالميدان وتنمية الموارد.

وأوضح الوادعي في اجتماع اليوم لمناقشة مصفوفة المعالجات الخاصة بالنقل البري بأمانة العاصمة والمحافظات، أن اللجان المشكلة بقرار وزير النقل، ستعمل على استكمال إجراءات الدمج وتسليم مكاتب النقل بالمحافظات إلى فروع الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري.

وأكد أن اللجان ستعمل أيضاً خلال النزول الميداني لمكاتب النقل بالمحافظات وفروع الهيئة على تحريز السندات السابقة وسحب السندات المالية الموجودة حالياً وتحريزها وعمل محاضر بها ورفعها إلى وزارة المالية.

ولفت الوادعي إلى أن السندات المالية الجديدة التي سيتم العمل بها مطبوعة بوزارة المالية نموذج رقم 50 وتم تعديل بعض البيانات والشكل لتكون مختلفة عن النموذج السابق.

وبين أن السند الجديد يقطع لمرة واحدة فقط لمالك وسيلة النقل الخفيفة أو الثقيلة ويتنقل به في كافة المحافظات دون الحاجة لقطع سند آخر.

من جانبه أكد الوكيل المساعد لمحافظة صنعاء محمد جميل استعداد قيادة المحافظة التعاون مع فرع الهيئة بالمحافظة.

حضر الاجتماع الوكيل المساعد بوزارة النقل لقطاع النقل البري عبدالملك علي ونائب رئيس الهيئة عبدالغني الولي وعدد من مدراء فروع الهيئة بالمحافظات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: