أخبار الوزارة

عضوالمجلس السياسي الأعلى محمدعلي الحوثي يتفقد سير العمل بمطار صنعاء الدولي

اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي اليوم على سير العمل بمطار صنعاء الدولي ومستوى الخدمات الملاحية التي تقدم للرحلات الجوية التابعة للأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها.

وتفقد عضو السياسي الأعلى الحوثي ومعه الوكيل المساعد لقطاع المطارات بالهيئة العامة للطيران المدني يحيى الكحلاني وعدد من القيادات الإدارية والأمنية بالمطار، مرافق المطار وصالات الوصول والمغادرة، مستمعا من مدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف إلى شرح عن سير العمل بالمطار ومدى جاهزيته الفنية والمهنية والإدارية لاستقبال الرحلات الجوية وفقا للشروط الدولية ومتطلبات والمنظمة الدولية للطيران المدني الإيكاو .

واستعرض الشايف الإجراءات التي تقدم للرحلات الأممية والمنظمات الدولية العاملة والتي تصل مطار صنعاء الدولي والتسهيلات التي تقدمها إدارة المطار للمسافرين التابعين للأمم المحتدة والمنظمات الدولية.

واطلع عضو السياسي الأعلى على سير العمل بهنجر البضائع والإجراءات المتبعة للمساعدات التي تصل إلى مطار صنعاء الدولي ونوعية هذه المساعدات .. مشيدا بإدارة المطار وما تقدمه من خدمات ملاحية للرحلات الأممية وفقا للشروط الدولية المتبعة في المطارات العالمية .

وأكد حرص المجلس السياسي الأعلى على الاهتمام بمطار صنعاء الدولي كونه بوابة اليمن الأولى للعالم والشريان الرئيسي للمواطنين اليمنيين لمعظم المحافظات.

وحث على بذل المزيد من الجهود لتطوير الخدمات الملاحية الجوية والتغلب على التحديات والصعوبات التي فرضها العدوان في ظل صمت دولي معيب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق