النافذة الإعلاميةأخبار الوزارة

عضو السياسي الأعلى النعيمي يتفقد سير العمل بوزارة النقل

تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي اليوم سير العمل بوزارة النقل ومهامها وأنشطتها في المجالات البرية والبحرية والجوية.

واطلع عضو السياسي الأعلى النعيمي خلال زيارته على الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية والتطورات الفنية التي تم إدخالها في مجالات شبكة نظم والمعلومات وربطها مع المؤسسات والهيئات التابعة لها والتدريب والتأهيل وتنمية القدرات في المجالات الفنية والمهنية والإدارية وتفعيل القطاعات البرية والبحرية والجوية داخل الوزارة.

واستمع النعيمي من وزير النقل زكريا الشامي إلى إيضاح عن الصعوبات التي تواجهها الوزارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها جراء العدوان وإستهدافه المستمر والمباشر للمنشآت والبنى التحتية للمطارات والموانئ البحرية المنافذ البرية والدمار الذي لحق  بالأجهزة الفنية والإلكترونية فيها .

وأشار وزير النقل إلى الرؤى المستقبلية والخطط والدراسات التطويرية والاستثمارية التي ستسهم في تعزيز أداء وزارة النقل على المسارات الجوية والبحرية والبرية وبما يمكنها من تقديم خدمات متميزة للمواطنين في مختلف المحافظات.

وخلال الزيارة أشاد عضو السياسي الأعلى النعيمي بمستوى الانضباط الوظيفي وصمود كوادر موظفي ديوان وزارة النقل والانجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية في المجالات البرية والبحرية والجوية .. مؤكدا أن التعاون والعمل بروح الفريق الواحد يعزز من الإبداع والتطور في مختلف المجالات.

وحث قيادة وزارة النقل على بذل المزيد من الجهود لتحقيق أفضل المهام والانجازات خلال المرحلة القادمة في مجالات النقل المختلفة.

وأكد النعيمي اهتمام المجلس السياسي الأعلى بوزارة النقل والمؤسسات والهيئات التابعة لها ف تذليل الصعوبات التي تواجهها .. لافتا إلى أهمية تعزيز دور الوزارة ومهامها وأنشطتها وفقا للخطة الإستراتيجية لها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق