النافذة الإعلاميةفعاليات وأنشطة

فعالية ثقافية وفنية لوزارة النقل بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

صنعاء- محسن علي الجمال
أشاد وزير النقل اللواء الركن زكريا الشامي بالتحضيرات التي تجريها كوارد الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة بها للإحتفاء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام 1440هـ تجسيداً لأهمية المناسبة وعظمتها.
وأوضح الشامي في تصريح خاص أن الوزارة ستقيم مطلع الأسبوع المقبل فعالية ثقافية وفنية متنوعة على مستوى الوزارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها تتضمن فقرات فنية وكلمات خطابية وقصائد شعرية وأناشيد حماسية, بالإضافة إلى تكريم أهالي وأسرالشهداء بما يليق بعظمتهم ومبادلتهم الوفاء الوفاء.
واعتبر وزير النقل أن إحياء الذكرى السنوية الشهيد من أعظم وأفضل المناسبات لأنها تكريما لمن كرموا الشعب اليمني ورفعوا هاماتهم ورؤسهم عاليا بتقديم أرواحهم ودمائهم فداء لله ودفاعا عن الوطن وأنهم بدمائهم أحيوا أمة تعشق الشهادة.
وقال: أن اللسان يعجز عن ذكر مكارمهم ومحاسنهم وأن أقل ما يمكن أن نفي به للشهداء العظماء هو إحياء هذه المناسبة, ولا نستطيع أن نفي لرجال الرجال الذي صدقوا ما عاهدو الله عليه مهما قدمنا لهم.
كما شدد على ضرورة الإهتمام بذوي وأهالي وأسر الشهداء, داعيا إلى استلهام الدروس والتضحيات التي قدم من خلالها الشهداء انفسهم وارواحهم والمضي في طريق الشهداء واقتفاء أثرهم والسير على خطاهم في مواجهة قوى العمالة والارتزاق حتى تحقيق الانتصار.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى