أخبار الوزارة

في مظاهرة حاشدة أمام مطار صنعاء.. صنعاء تؤكد: لنا الحق في استخدام كل الخيار َات لكسر الحصار

صنعاء | 9 أغسطس | المسيرة نت: خرجت مظاهرة اليوم الجمعة حاشد أمام البوابة الرئيسية لمطار صنعاء الدولي تحت شعار ” استمرار الحظر الجوي والحصار جرائم أمريكية”.

وأكد المتظاهرون أن للشعب اليمني الحق في استخدام كل الخيارات المتاحة لكسر الحصار ووقف العدوان، محملين قوى العدوان تبعات التحذيرات الأخيرة التي أطلقها السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

ودعا المتظاهرون في بيان الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية العمل على سرعة رفع القيود المفروضة على المجال الجوي مشيرين إلى أن استمرار فرض الحصار على مطار صنعاء الدولي يتحمل تبعاته تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

وفي سياق متصل جدد المتظاهرون الرفض الشعبي المطلق لإعلان حكومة الخونة رفع أسعار أسطوانة الغاز المنزلي، مطالبين حكومة الإنقاذ الوقوف بحزم أمام استمرار مرتزقة العدوان في سياستهم الخاطئة.

ودعا البيان المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ باتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية شعبنا ومقدراته، ووضع حد لممارسات النهب والسرقة والتفريط بثروات الوطن في المحافظات المحتلة التي هي حق وملك لليمنيين في كافة أرجاء الوطن.

ويطوي اليمن عامه الثالث على إغلاق مطار صنعاء الدولي أمام المسافرين والمرضى الذين هم بحاجة للعلاج في الخارج، حيث أصبح المطار خاصًا للطائرات الأممية لنقل موظفيها أو علاجهم فقط، كما يؤكد المسؤولون.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق