أخبار الوزارة

لقاء برئاسة وزير النقل يناقش أنشطة الحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء

ناقش لقاء بصنعاء اليوم برئاسة وزير النقل زكريا الشامي اليوم، أنشطة الحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي والتنسيق مع الحقوقيين والنشطاء الدوليين لفك الحصار عن المطار.

وتطرق اللقاء الذي ضم رئيس الحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي حميدعبدالقادر عنتر ورئيس الفريق الميداني للحملة مدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف، إلى دور الحملة في فضح جرائم العدوان بحق الشعب اليمني منذ أكثر من خمس سنوات والتداعيات الإنسانية الكارثية التي لحقت بالمرضى ممن يعانون من أمراض مزمنة جراء إغلاق مطار صنعاء الدولي، وترتيبات إقامة فعاليات للحملة وعقد مؤتمر صحفي للتعريف بأنشطتها.

وفي اللقاء أكد وزير النقل الاهتمام برفع الحظر عن مطار صنعاء الدولي والرحلات المدنية .. منوها بدور الحملة الدولية في نقل معاناة الشعب اليمني جراء العدوان والحصار.

ولفت إلى أهمية دور الجاليات اليمنية في نقل مظلومية الشعب اليمني إلى المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية .. مؤكداً أن تنظيم الوقفات والفعاليات والمؤتمرات الخارجية كان لها صدى في الضغط على تحالف العدوان لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي.

من جهته أكد رئيس الحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء استمرار الحملة بالتنسيق مع نشطاء وحقوقيين في مختلف أنحاء العالم لكشف جرائم العدوان ونقل معاناة المرضى الذي منعوا من السفر بسبب إغلاق المطار.

وأشاد باهتمام قيادة وزارة النقل ومتابعتها المستمرة لأنشطة الحملة ودعمها وتسهيل مهامها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق