أخبار الوزارة

مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية تشارك في الفعالية المركزية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1442هـ

شاركت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية عصر يوم الاحد الموافق 3/1/2021م بالفعالية المركزية الكبرى بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1442هـ التي أقيمت بحديقة الشعب بمحافظة الحديدة .

وحضر الفعالية المهندس / يحي عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الإدارة وعدد من مدراء العموم ومدراء الادارات والموظفين والعاملين بالمؤسسة الى جانب قيادة ووكلاء محافظة الحديدة والمسؤولين بمؤسسة الشهداء ومدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وأسر الشهداء بالمحافظة .

ألقيت بالفعالية الكلمات والتصريحات التي أشارت إلى أن مناسبة الذكرى السنوية للشهيد يجب أن تكون بشكل دائم ومستمر وليست لوقت محدد وفاء للتضحيات التي قدمها الشهداء لعزة وكرامة واستقرار وأمن الوطن .

كما أكدت الكلمات على أن الذكرى السنوية للشهيد ستظل محطةً سنويةً للتزود منها الدروس الكبيرة في مقارعة الظالمين والعابثين والمستكبرين بالأرض .

وشكر بدوره مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة الأستاذ / علي يحي الشعثمي محافظ المحافظة ومشرف المحافظة والأجهزة الأمنية ومكاتب الأوقاف والإرشاد والهيئة العامة للزكاة ومؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية وشركة النفط اليمنية وكل من ساهم في إقامة ورعاية مناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1442هـ و الإهتمام والرعاية بأسر الشهداء .

تخلل الفعالية فقرات فنية وإبداعية معبرة عن عظمة المناسبة وعظيم مكانة الشهيد عند الله تعالى .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: