أخبار الوزارة

مؤسسة موانئ البحر الأحمر تكرم وزير النقل بدرع المؤسسة

كرمت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية اليوم بصنعاء وزير النقل زكريا الشامي بدرع المؤسسة تقديرا لجهوده الحثيثة في تذليل الصعوبات التي تواجه عمل المؤسسة في ظل العدوان والحصار.

وفي حفل التكريم أعرب وزير النقل عن الشكر لهذا التكريم.. مؤكدا حرص الوزارة على تقديم الدعم والتسهيلات لتجاوز الصعوبات التي خلفها العدوان باستهدافه البنى التحتية لليمن.

وأشاد بجهود العاملين في ميناء الحديدة وتفانيهم في أداء واجبهم بالرغم من تدمير العدوان لعدد من الآلات في مرافق ومنشآت ميناء الحديدة.

فيما أشار رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية الكابتن محمد أبو بكر إسحاق أن تكريم وزير النقل يأتي تقديرا لما يقدمه من تسهيلات ملموسة للمؤسسة ودعمه لاستمرار العمل الميداني لموانئ البحر الأحمر اليمنية.

ولفت إلى أن العدوان يسعى إلى تركيع الشعب اليمني من خلال استهداف المنشآت الحيوية ومنها ميناء الحديدة الشريان الرئيسي للجمهورية اليمنية.

إلى ذلك أشاد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الدكتور محمد عبد القادر بجهود قيادة وزارة النقل ودعمها للمؤسسة والهيئات التابعة لها والذي أسهم في تحقيق الكثير من الإنجازات.

وأعتبر التكريم لقيادة الوزارة حافز لكافة منتسبي وزارة النقل ومؤسساتها وهيئاتها المختلفة.

حضر التكريم وكيلا وزارة النقل لقطاع النقل الجوي عبدالله العنسي وقطاع الشئون البحرية والموانئ خالد النمر ومستشارو الوزارة ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري وليد الوادعي وعدد من المسئولين في المؤسسات والهيئات التابعة للوزارة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *