أخبار الوزارة

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية تشارك في المسيرة الحاشدة لرفع الحصار عن الميناء

شارك موظفي و عمال مؤسسة مواني البحر الاحمر اليمنية في المسيرة الحاشدة التي دعت اليها قيادة محافظة الحديدة تحت عنوان (ارفعوا الحصار عن الميناء و المشتقات النفطية) حيث احتشد الالاف من المواطنين و الموظفين و الذين يشكون من عدم توفر المواد الاساسية و المشتقات النفطية حيث تم احتجاز العشرات من السفن و التي تحتوي على المواد النفطية الاساسية .

و قد اوضح المهندس / يحيى شرف الدين في مقابلته مع القنوات الفضائية التي غطت الخبر بان حضور موظفي الموسسة و عمالها هو من منطلق المسئولية الاجتماعية تجاه الشعب اليمني حيث ان المؤسسة بكافة عمالها و موظفيها تعمل لاجل توفير القوت الضروري و المشتقات النفطية اللازمة لتشغيل الجانب الصحي و الاقتصادي .

ونفي الإتهامات التي تصدر من التحالف بعكس الحقائق وأن المؤسسة هي من تمنع دخول البواخر بينما المؤسسة هي من توجه الدعوة للمنظمات المعنية والإنسانية في القيام بدورها في رفع الحصار المفروض على المؤسسة.

و قد تخللت الفعالية العديد من الكلمات التي القاها الاستاذ المجاهد / محمد عياش قحيم مع حضور المشرف العام بالمحافظة الاستاذ / احمد البشري و وكلاء المحافظة الاستاذ / عبدالجبار احمد الجرموزي و الاستاذ / مجدي الحسني و كذا مدراء عموم العديد من الجهات التنفيذية في المحافظة مثل النفط و صندوق النظافة و الكهرباء و المياة .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق