أخبار الوزارةالنافذة الإعلامية

مصلحة الضرائب تنظم دورة للتعريف بقوانين وأنظمة الخدمة المدنية

نظمت مصلحة الضرائب اليوم دورة تدريبية في مجال التعريف بالقانون والأنظمة واللوائح الخاصة بالخدمة المدنيةـ لموظفي المصلحة تحت شعار ” التأهيل العلمي هدفنا لمواجهة التحديات”.

وفي افتتاح الدورة أكد نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي، أهمية تكثيف برامج التدريب والتأهيل للإلمام بالمهارات العلمية وبالأخص الجوانب الفنية.

وأشار إلى أهمية هذه الدورة بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات للتعريف بحقوق وواجبات الموظفين.

وأشاد الدكتور مقبولي بجهود مصلحة الضرائب وتبنيها لبرامج تدريبية لتأهيل الكادر الضريبي في المصلحة.

وفي الافتتاح الذي حضره وزير النقل زكريا الشامي، أشار وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان، إلى أن الدورة التدريبية تهدف لرفع مستوى الوعي الإداري والإلمام بقوانين الخدمة المدنية.. مؤكدا أهمية تقييم الأداء وفقا للتشريعات واللوائح المتعلقة بمؤسسات الدولة.

ولفت إلى أن وزارة الخدمة المدنية مستمرة في بناء مشروع حقيقي يتسم بالعدالة بمفهومها الواسع… مشيرا إلي أنه سيتم في عام 2019م أتمتت الجهاز الحكومي والانتقال للعمل الإلكتروني للتغلب على كافة الاختلالات.

فيما شدد رئيس مصلحة الضرائب الدكتور هاشم الشامي على أهمية مواصلة برامج التطوير والتأهيل لمعرفة أحكام القوانين لدى موظفي مصلحة الضرائب.

ولفت إلى أن مصلحة الضرائب تبنت البرامج التدريبية لتأهيل كادرها الوظيفي لتحقيق المزيد من الإيرادات فضلا عن تعزيز نقاط القوة وتجاوز السلبيات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *