النافذة الإعلاميةفعاليات وأنشطة

مناقشة المواضيع المتعلقة بقطاعات النقل المختلفة

ناقش لقاء موسع اليوم بوزارة النقل برئاسة الوزير زكريا الشامي، المواضيع المتعلقة بقطاعات النقل في الجوانب الفنية والإدارية واستراتيجيتها التطويرية حسب الخطة السنوية.

وأستعرض اللقاء الذي حضره وكيلا الوزارة لقطاع النقل الجوي عبدالله العنسي وقطاع الشؤون البحرية والموانئ خالد النمر وموظفي ديوان عام الوزارة، سير العمل وتقييم مستوى الأداء الوظيفي في مختلف قطاعات النقل وكذا جوانب التدريب والتأهيل والتطوير الإداري والربط الشبكي للوزارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها بتكنلوجيا حديثة تسهم في تطوير مختلف مجالات النقل.

وتطرق اللقاء إلى الصعوبات التي تواجه قطاعات النقل جراء العدوان والحصار والاستهداف المباشر والمستمر لطيران العدوان للمنشآت الحيوية للمطارات والموانئ والمنافذ اليمنية ذات الأهمية الاقتصادية وعصب الحياة للجمهورية اليمنية أبرزها مطار صنعاء الدولي وميناء الحديدة.

وخلال الاجتماع أكد وزير النقل أهمية تطوير الجوانب المهنية والفنية والإدارية التي تسهم في تحسين مستوى الأداء الوظيفي.

وأشار إلى أهمية تكثيف الدورات التدريبية ذات الأهمية في مجالات النقل لتطوير الأداء .. مشددا على ضرورة تعزيز الانضباط والالتزام بالقوانين والتسلسل الإداري.

ولفت الوزير الشامي إلى الخطط الاستراتيجية للوزارة التي تعكف عليها للعام القادم وبرامجها التدريبية والتأهيلية في مجالات النقل الهادفة إلى التطوير والتحديث ومواكبة المتغيرات الدولية في البناء والتطوير.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *