أخبار الوزارة

مناقشة سبل تطوير قطاع النقل بمحافظة صعدة

ناقش محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم مع رئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري وليد الوادعي، سبل تطوير قطاع النقل بالمحافظة وتوفير احتياجاته ومعالجة الصعوبات التي تواجه فرع الهيئة.

وقدم مدير فرع الهيئة نبيل علي جميل شرحا عن احتياجات هيئة النقل بالمحافظة والصعوبات التي تواجه قطاع النقل بعد تدمير العدوان للمكتب وممتلكاته، إلى جانب ما تعرضت له الطرق والجسور من تدمير واستهداف، أعاق حركة السير والتنقل من وإلى المحافظة والمديريات.

وفي اللقاء أكد المحافظ عوض حاجة المحافظة إلى تدخل سريع لقطاع النقل بالتنسيق مع الجهات المعنية في الأشغال والطرق لإعادة ما دمره العدوان.

ولفت إلى أن المحافظة بالتعاون مع هيئة النقل وفرت أماكن لجمعيات الفرز بما يكفل تنظيم حركة السير .. مشددا على مختلف الجهات التنسيق في تسيير حركة النقل.

فيما أشار رئيس هيئة تنظيم شئون تنظيم النقل البري إلى حرص الهيئة على تنظيم وتسهيل حركة النقل والتوازن في التكلفة مثل بقية المحافظات بما يخدم المصلحة العامة.

إلى ذلك تفقد رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري ومعه مدير فرع الهيئة سير العمل ومستوى الانضباط بمكتب فرع الهيئة والأعمال المنجزة ومستوى الأداء.

واستمع الوادعي من العاملين بالمكتب إلى إيضاح عن الاحتياجات والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها.

ونوه رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري بجهود العاملين والتزامهم بأداء مهامهم رغم استمرار قصف تحالف العدوان والحصار وتوقف رواتب الموظفين .. مشددا على أهمية تطوير مستوى الأداء وخدمة أبناء المحافظة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق