أخبار الوزارة

لقاء برئاسة الرويشان لمناقشة سير عمل هيئة الطيران

ناقش لقاء برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع الأمن اللواء الركن جلال الرويشان، التحديات والصعوبات التي تواجه الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد.

وبحث اللقاء الذي ضم وزير النقل زكريا الشامي ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر ووكيل الهيئة رائد طالب جبل ومديرا مطار صنعاء الدولي خالد الشايف والنقل الجوي الدكتور مازن غانم, الاستهداف المباشر المستمر لطيران تحالف العدوان على مشروع مطار صنعاء الدولي الجديد وتعمد العدوان لتدمير البنية التحتية للمنشأة المدنية الحيوية والخدمية.

واستمع الرويشان والشامي من رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد سير العمل في الهيئة وقطاعاتها والصعوبات التي تواجهها في سير عملها المهني في مجال الطيران المدني والخدمات التي تقدمها الهيئة للملاحة الجوية التي تعبر اقليم الجمهورية اليمنية والتزامها بالشروط والقوانيين والاتفاقيات الدولية خاصة منظمة الطيران المدني الدولي الايكاو.

واكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع أهمية عمل الهيئة وخدماتها التي تقدمها للملاحة الجوية الدولية مشيرا الى ان العدوان يتعمد على تدمير المنشأة الحيوية المدنية والانسانية التي تقدم خدماتها للشعب بدون استثناء.

بدورة اشار وزير النقل الى تنفيذ الخطط والبرامج والانشطة الاستراتيجية التي تقوم بها الوزارة وقطاعاتها والهيئات والمؤسسات التابعه لها بمايسهم في إنجاح مخرجات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة في مرحلتها الاولى والثانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: