أخبار الوزارة

نائب وزير النقل يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الأضحى المبارك

رفع نائب وزير النقل محمد الهاشمي، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس مجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط والشعب اليمني الصامد المجاهد ،بمناسبة عيد الاضحى المبارك 1445هـ.

واعرب نائب وزير النقل عن أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورؤوسا مجالس النواب والشورى والقضاء والوزراء والأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة المباركة.

وتوجه الهاشمي باسمه ونيابة عن كافة موظفي وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعه لها إلى ابطال القوات المسلحة والأمن عامة والمرابطين في جبهات العزة والكرامة والشموخ خاصة درع الوطن وحامي حماه وقاهر العدوان بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأشار الى ان ما يقارب عن مليوني حاج يقفون اليوم في مشعر عرفة مهللين ومكبرين وملبيين لله لا شريك له في موقف إسلامي موحد وعلى كلمة واحدة لبيك اللهم لبيك لا شريك لك لبيك إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك.

وقال “ضيوف الرحمن يؤدون فريضة الحج وأخواتنا في قطاع غزة والمقاومة يؤدون فريضة الجهاد ضد أعداء الله المحتلين الغاصبين نيابة عن أمة الإسلام الكبيرة التي لم تتحرك في نصرة الفلسطينيين”.

وأشاد نائب وزير النقل بالمواقف البطولية التي سطرها شعبنا بصموده في مواجهة العدوان والحصار الأمريكي البريطاني وادواته في المنطقة. والتي ما تزال اثارهما و تداعياتهما على شعبنا حتى اليوم مشيراً الى التطورات والقدرات الاستراتيجية العسكرية والتصنيع العسكري في مواجهة الغطرسة والهيمنة الأمريكية والبريطانية.

وبارك الهاشمي للأجهزة الأمنية وكافة أبناء الشعب اليمني، الإنجاز الأمني الاستراتيجي غير المسبوق الذي حققته بالقبض على شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية، الأخطر والأكبر في تاريخ اليمن.

سائلاً المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة الدينية المباركة على شعبينا اليمني والفلسطيني وامتنا العربية والإسلامية وقد تحقق النصر المبين ودحر الأعداء الغاصبين وانهار ثلاثي الشهر الأمريكي البريطاني والاسرائيلي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى