أخبار الوزارة

هيئة الطيران المدني تكرم موظفي الإطفاء بمطار صنعاء الدولي

كرمت الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد اليوم 115 موظف إطفاء بمطار صنعاء الدولي ومطارات الجمهورية بمناسبة اليوم العالمي لرجال الإطفاء.

وهنأ رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر موظفي الإطفاء بهذه المناسبة وعلى تميزهم في أداء واجبهم وما يبذلونه من جهود بشكل مهني وفني لخدمة الملاحة الجوية.

وبين انه تم إلغاء الاحتفالية بهذه المناسبة تنفيذا لقرارات اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.. مشيدا باهتمام قيادة مطار صنعاء وحرصها على تقدير موظفيها المتميزين وتشجيعهم.

وأكد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد أهمية دور رجال الإطفاء في مطارات الجمهورية اليمنية.. منوها بصمود موظفي الإطفاء وجهودهم في إخماد الحرائق للطائرات التي استهدفها العدوان في مرسى المطار.

من جانبه أوضح وكيل الهيئة رائد طالب جبل، أن تكريم موظفي الإطفاء أقل واجب يقدم لهم كونهم يضحون بأنفسهم من أجل إنقاذ الآخرين.

وبين أن الموظف والعامل والمهندس والفني هو الأساس الذي يرتكز عليه أي عمل ناجح وتتمحور حوله كافة خطط التنمية والإنجازات التي حققتها الهيئة في مجالات الطيران المدني وخدماتها الملاحية الجوية.

بدوره استعرض مدير عام مطار صنعاء الدولي خالد الشايف دور موظفي الإطفاء والجهود التي يبذلونها من أجل سلامة.

وأكد الشايف، أن موظفي الإطفاء يعملون على مدار الساعة وبحهوزية ومهنية عالية لمواجهة أي عارض أو حادث سواء في المطار أو في حرم المطار.

هذا وقد اطلع رئيس الهيئة العامة للطيران والمدني والأرصاد ومعه وكيل الهيئة على سير العمل في إدارة الإطفاء ومدى الجاهزية لتنفيذ المهام المناطة بهم.

رافقه خلال الزيارة الوكيل المساعد لقطاع المطارات بالهيئة يحيى الكحلاني والمتحدث الرسمي باسم الهيئة مدير عام النقل الجوي الدكتور مازن غانم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق