أخبار الوزارةالنافذة الإعلامية

وزارة النقل تكذب إدعاءات متحدث العدوان حول التدريبات بإطلاق صواريخ باليستية

نفت وزارة النقل ما جاء في تصريح المتحدث باسم تحالف العدوان الذي زعم فيه تنفيذ تدريبات بإطلاق الصواريخ البالستية.

وقالت وزارة النقل “في عملية تدليس وتضليل سافرة مارسها المتحدث بإسم تحالف العدوان ضمن مؤتمره الصحفي الاستثنائي عصر اليوم والتي ادعى فيها تنفيذ تدريبات على إطلاق الصواريخ البالستية مستندا إلى مقطع مصور من قبل طيرانهم التجسسي يظهر فيه ما يدعي أنها عربة لإطلاق الصواريخ البالستية وبجوارها عدد من الأفراد”.

وأكدت وزارة النقل في بيان صادر عنها أن ما ظهر في ذلك المقطع هو إحدى عربات الإطفاء وعدد من موظفي الإطفاء والإنقاذ بمطار صنعاء الدولي أثناء برنامجهم التدريبي الاعتيادي اليومي.

وجددت التأكيد أن منطقة مطار صنعاء الدولي خالية من أي تواجد عسكري .. مؤكدة أن إدعاءات متحدث العدوان تهدف إلى إفشال جهود المبعوث الأممي لفتح مطار صنعاء الدولي والسعي لتمديد الحصار المفروض على الشعب اليمني.

وأوضح البيان أن ما يقوم به العدوان مخالفا لكل القوانين الإنسانية والمعاهدات الدولية ضاربا عرض الحائط بمساعي الأمم المتحدة ومبعوثها والمنظمات التابعة لها والمنظمات الإنسانية الدولية الأخرى.

وأشار إلى أن دول العدوان وعلى رأسها السعودية تتحدى المجتمع الدولي ولا تحسب له قيمه ولا للإنسانية ولا لعلاقاتها بدولة أي حساب.

وناشدت وزارة النقل الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والدول والشعوب الحرة إلى التدخل لإيقاف غطرسة وصلف السعودية وعدوانها الذي أوجد أكبر مأساة إنسانية في العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى