أخبار الوزارة

وزارة النقل تكرم مستشار الرئاسة الترب لدوره في خدمة التنمية

كرمت وزارة النقل اليوم مستشار الرئاسة الدكتور عبدالعزيز الترب بدرع الوزارة نظيرا جهوده ودوره في خدمة التنمية.

وفي التكريم أشار وزير النقل زكريا الشامي إلى دور الدكتور الترب وإسهاماته في تعزيز التنمية وتفعيل دور الاقتصاد لما يمتلكه من خبرة وكفاءة في هذا الجانب.

وأوضح أن وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها تعمل على تفعيل دور القطاعات المختلفة من خلال إعادة تأهيل ما دمره العدوان بالمطارات والموانئ البحرية والمنافذ البرية.

وتطرق الوزير الشامي إلى الخطط والدراسات الإستراتيجية التي وضعتها الوزارة وقطاعاتها والمشاريع التي تم إدراجها ضمن الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة في مرحلة التعافي والإنعاش الاقتصادي.

فيما عبر الدكتور الترب عن امتنانه لتكريمه من قبل وزارة النقل .. مشيرا إلى أهمية دور وزارة النقل وقطاعاتها في تعزيز التنمية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد في ظل استمرار العدوان والحصار.

ولفت إلى إسهامات وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها في إنعاش المجالات الإقتصادية والتنموية بخدماتها الإنسانية وما تقدمه من تسهيلات للتجار المستوردين والمنظمات الدولية العاملة في اليمن.

وقد سلم مستشار الرئاسة وزير النقل شهادة الدبلوم العالي التي حصل عليها من مركز تطوير المؤسسات وإعداد القادة من دار الخبرة بجمهورية مصر العربية في مجال أسس الإدارة الحديثة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق