النافذة الإعلاميةأخبار الوزارة
أخر الأخبار

وزارة النقل تنظم دورة تدريبية في مجال تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية

بدأت اليوم بصنعاء الدورة التدريبية الخاصة بتصميم وبرمجة المواقع الالكترونية والتي نظمتها إدارة النظم وتكنولوجيا المعلومات بوزارة النقل.

وقد أشار المهندس /إبراهيم الشرفي مدرب الدورة ومسؤول الويب والجرافيكس بإدارة النظم وتكنولوجيا المعلومات بان الهدف من إقامة مثل هذه الدورات هو  تحسين مهارات الموظفين وتنمية قدراتهم التقنية بما يساعد على الإرتقاء بأدائهم الوظيفي، ووضح بأن الدورة ستستمر لحدود الشهرين وسيتم التطرق فيها لعدد من تقنيات الويب الحديثة.

وقد أكد وزير النقل زكريا الشامي بأهمية تنمية الكوادر في وزارة النقل وتأهيلهم التأهيل الامثل بما يواكب التطورات الحديثة في كافة مجالات النقل البرية البحرية الجوية.

وأشار وزير النقل الى ان الدورات التدريبية والتأهيلية تحضى باهتمام القيادة السياسية ممثلة بالمجلس السياسي الاعلى ومجلس الوزراء لما لها من أهمية في النهوض بمستقبل الوطن.

ونوه الشامي بان الدورات التدريبية والتأهيلية تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للوزارة وعلى ضوء الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة التي تهتم بالابتكارات وتنميتها في كافة المجالات التنموية والاقتصادية والاجتماعية والعلمية.

وقال”لاتنهض الامم الا بالتدريب والتأهيل واستثمار العقول البشرية وتنميتها في خدمة المجتمع وتطويره في كافة مجالات الحياة العلمية والعملية المؤهلة التأهيل العلمي الصحيح”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق