فعاليات وأنشطة

وزارة النقل تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف

نظمت وزارة النقل والهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري اليوم فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف عليه أفضل الصلاة والتسليم.وفي الاحتفالية أشار وزير النقل زكريا الشامي إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي يجسد عظمة المناسبة وصاحبها قائد البشرية وهاديها إلى طريق النور والرشاد.

ولفت إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من هذه المناسبة في تعزيز الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان ومخططاته الهادفة إلى تركيع الشعب اليمني.

وقال ” إنها مناسبة عظيمة وفرصة لتعزيز التلاحم الشعبي في وجه العدوان”.. مؤكدا أن الحضور الجماهيري في الفعاليات الاحتفائية أمس اربك العدوان وتحالفه الذي كان يراهن على خلخلة الجبهة الداخلية.

وأضاف “نستوحى من هذه الذكرى العطرة ما قدمه المصطفى صل الله عليه وآله وسلم للإنسانية من تعاليم السلام والتعايش والإخاء، ونستلهم من سيرته النبوية الشريفة قيم الوسطية والإعتدال”.

فيما أكد العلامة الدكتور غالب عامر، على ضرورة الاحتفال بالمولد النبوي كونها مناسبة دينية عظيمة .. مستعرضا جانب من حياة النبي الأعظم وما فيها من مواعظ وعبر ودروس يجب أن الاقتداء بها من قبل الجميع.

حضر الفعالية التي تخللها قصائد شعرية، مستشاروا الوزارة ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي ونائب رئيس الهيئة عبدالغني الولي والوكلاء المساعدين بالهيئة العامة للطيران المدني لقطاع المطارات محمد الشريف وقطاع الأمن والسلامة عبدالحميد أبو طالب وقطاع الأرصاد محمد سعيد ومدير مطار صنعاء خالد الشايف

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *