أخبار الوزارة

وزارة النقل تنعي رحيل الاستاذ عبود باحجاج

نعت وزارة النقل رحيل الاستاذ عبود أحمد عبود باحجاج الذي انتقل الى جوار ربه اليوم الأحد 18أكتوبر

وفي مايلي بيان النعي :

“يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي قيادة وزارة النقل رحيل الاستاذ/ عبود أحمد عبود باحجاج أحد قيادة ومنتسبي وزارة النقل الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الأحد 18 أكتوبر، نتيجة مرض عضال عن عمر ناهز 75عاما حافل بالعطاء في مجال النقل.

وتتقدم قيادات وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعه لها وجيمع منتسبيها بخالص العزاء والمواساة لأبناء الفقيد ولكل آل باحجاج.

وتؤكد وزارة النقل أن الوطن قد خسر برحيله أحد خيرة رجاله، ومن الكوادر الادارية والمهنية ذات الخبرة الطويلة في مجال النقل، حيث كان الفقيد يتمتع بالخبرة الكبيرة والإخلاص في أداء الواجب والإنضباط والدقة في تنفيذ المهام الموكلة إليه، والأخلاق العظيمة، وكان قد تقلد العديد من المهام في وزارة النقل.

سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يتقبله في الفردوس الأعلى وأن يرزق أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب، وإنا لله وإنا إليه لراجعون.

هذا وقد تم الصلاة على جثمان الفقيد ومراسم التشييع، عند الساعة الثالثة عصرا من يومنا هذا الأحد 18 أكتوبر في جامع الغادر بشارع الستين و أوري الثراء في مقبرة السنينة بشارع الستين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: