النافذة الإعلاميةأخبار الوزارة

وزير النقل يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى لمرور اربعة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان

هنأ وزير النقل اللواء الركن زكريا يحيى الشامي قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي والمرابطين بالجبهات من الجيش واللجان الشعبية والشعب اليمني، بمرور أربعة أعوام من الثبات والانتصار في وجه العدوان.

وأكد وزير النقل الشامي ان صمود الشعب اليمني بكل شرائحة أمام العدوان اذهل العالم والمجتمع الدولي بالصمود الاسطوري الثابت مشيرا الى ان ثبات شعبنا اليمني العظيم أفشل كل مخططات واستراتيجيات قوى الطغيان والجبروت في تركيعه واذلاله وسلب هويته وسيادته الوطنية ونهب ثرواته الطبيعية.

وقال اللواء الشامي ان العدوان استخدم الاسلحة المحرمة دوليا وجرب اسلحته المتطورة والفتكة في قتل النساء والأطفال الابرياء وفرض حصارا شاملا ودمر البنى التحتية ولجأ إلى السياسة المالية والاقتصادية للضغط والمساومة لكنه لم يفلح أبدا في تركيع الشعب اليمني.

وأكد وزير النقل ان الانتصارات التي تحققت خلال الاربعة الاعوام في كافة المجالات والجبهات ناتج عن وعي وإدراك وتماسك وتعاون كل فئات المجتمع اليمني دون استثناء مضيفا بان الحكمة اليمنية تجلت للعالم والمجتمع الدولي وان الايمان الحقيقي تأصل وتجذر اوتاده في ارض اليمن منبع الحضارة والتاريخ.

كما أكد بان كافة منتسبي وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعه لها صامدون وثابتون في اعمالهم رغم العدوان والحصار مشيرا الى انهم ماضون في تنفيذ الاستراتيجيات والخطط الاستثمارية التطويرية التي تسهم في تعزيز وتطوير مجالات النقل المختلفة.

وحيا الانتصارات والبطولات التي يسطرها رجال الرجال المرابطين المخلصين من الجيش واللحان الشعبية في كافة جبهات العزة والشرف والآباء وتنكيلهم لأعداء الوطن ومرتزقته الذين باعوا دينهم ووطنهم وعزتهم وهويتهم مقابل حفنه من المال .

الرحمة والخلود للشهداء
والشفاء للجرحى والحرية للاسرى
واللعنة على انصاف الرجال والهزيمة للعدوان، النصر للشعب اليمني الابي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: