أخبار الوزارة

وزير النقل:الثورات اليمنية فجرت براكين ضدالظلم والإستبداد والإستعمار القديم الجديد

 

هنأ وزير النقل زكريا الشامي قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس وأبناء الشعب اليمني بمناسبة العيد الـ 58 لثورة الـ 26 سبتمبر المجيدة.

وأعتبر الوزير الشامي الثورات اليمنية السبتمبرية براكين الغضب التي فجرها الشعب اليمني ضد قوى الظلم و الإستبداد والإستعمار القديم والجديد.

واكد ان ثورة ال26 من سبتمبر النواه التي أشعلت قلوب الاحرار من ابناء الوطن لتحقيق الحرية والاستقلال والخروج من الوصاية والتبعية.

وقال”احتفالنا بهذه المناسبة الوطنية يأتي تجسيداً لواحدية الثورة اليمنية الأم سبتمبر وأكتوبر لتحقيق أهدافها النبيلة الحرة التي سعى المحتل القديم الجديد سلبها من الشعب اليمني وجعلة تحت وصايته ونهب ثرواته وفرض هيمنته”.

وأضاف قائلا” المستعمر القديم والجديد يسعى لكبت الحرية والاستقلال وفرض الهيمنة العالمية على شعب الايمان والحكمة الصامد في وجه العدوان والحصار والحروب والاقتصادية والاجتماعية والصحية والنفسية في ظل صمت عالمي الجمه المال والنفط الخليجي”.

وثمن وزير النقل الانتصارات العظيمة التي يسطرها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة ضد العدوان ومرتزقته بهذه المناسبة العزيزة والخالدة.

وأكد الوزير الشامي ان وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعه لها بجهوزيه عالية لتنفيذ المهام والواجبات المناطة بها بكل تفانٍ ومسؤولية وإخلاص لتحقيق ما يصبوا اليه الشعب اليمني من تعزيز وتطوير قطاعات النقل في المجالات البرية والبحرية والجوية.

المجد والخلود لليمن .. الرحمة للشهداء .. الشفاء للجرحى .. الفرج القريب للأسرى .. النصر للمرابطين في مواقع العزة والشرف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: