أخبار الوزارةالنافذة الإعلامية

وزير النقل يتفقد سير العمل في قطاع سلامة الطيران المدني

تفقد وزير النقل زكريا الشامي، ومعه رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر، اليوم، سير العمل في قطاع سلامة الطيران المدني في الهيئة.

واطلع الوزير على التوسعة الجديدة للقطاع والإدخالات المستحدثة والتي ستسهم في تطوير العمل وفق موصفات منظمة الطيران الدولية (الايكاو) بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال.واستمع الوزير من الوكيل المساعد لقطاع سلامة الطيران المدني الدكتور عبدالحميد أبوطالب إلى شرح حول سير العمل في التوسعة وموعد الانتهاء من توفير الاحتياجات الضرورية و تجاوز المشاكل.

وخلال الزيارة شارك الوزير النقل ومعة رئيس الهيئة والوكيل المساعد في الدورة التدريبية الخاصة بمفهوم السلامة التي تقام في القطاع.

وأكد وزير النقل على اهمية العمل بروح الفرق الواحد بهدف تطوير وتعزيز عمل القطاع، معتبرًا قطاع سلامة الطيران المدني من أولويات الطيران المدني.

وركز الوزير الشامي على التدريب والتأهيل لكوادر قطاع سلامة الطيران المدني وتكثيف الدورات التي من شأنها تطوير وتنمية القدرات في مجال سلامة الطيران.

وأشاد بمستوى الانضباط الوظيفي لدى قطاع سلامة الطيران، مشدداً على أهمية التطوير والمنافسة في مجال سلامة الطيران المدني.

من جانبه أكد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الدكتور محمد عبدالقادر على أهمية تطوير العمل بما يتواكب مع التكنولوجيا الحديثة، مشيرا إلى امتلاك الهيئة خبرات فنية ومهنية دولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى