أخبار الوزارة

وزير النقل يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي عقب انتهاء إجازة عيد الاضحى المبارك

تفقد وزير النقل زكريا الشامي، السبت، ومعه وكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع الرقابة والتفتيش شكري عبدالمولى، سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي بديوان عام الوزارة في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.
وأطلع وزير النقل ووكيل وزارة الخدمة المدنية على كشف الحضور المرفوع من الشؤون الادارية للوزارة حيث بلغ مستوى الحضور الوظيفي 100 في المائة.
وفي اللقاء الموسع الذي حضره وكيلا الوزارة لقطاع الشؤون البحرية والموانئ خالد النمر والنقل البري رائد طالب ومستشارو الوزارة أحمد رمضان ويحيى الوادعي وأحمد معياد ومديرو العموم وموظفو وموظفات الوزارة، هنأ وزير النقل موظفي الوزارة بعيد الأضحى المبارك وبالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في ميادين القتال وجبهات العزه والشرف.
وحث وزير النقل الموظفين بالوزارة على تكثيف الجهود وبذل المزيد من العمل بما يسهم في رفع مستوى التطور في مجالات النقل المختلفة.
وأشاد وزير النقل بمستوى الانضباط ومدى الالتزام بالدوام في أول يوم للعمل لافتا إلى أن ما حققه الموظفون من نسبة حضور متميزه دليل على الحس الوطني والشعور بالمسؤولية تجاه الوطن.
وأعرب وزير النقل عن شكره للموظفين الذين عانوا مرارة السفر بعد زيارة أقاربهم وأسرهم وقضوا إجازة العيد في محافظتي عدن وحضرموت ليصلوا إلى صنعاء لمباشرة عملهم في أول يوم للدوام الرسمي.
وأشار الى أن الاستمرار في تأدية الواجب الوظيفي يعتبر أحد صور الصمود في وجه العدوان الذي سعى إلى تعطيل مؤسسات الدولة.
وأكد الوزير الشامي أهمية الانضباط والالتزام الوظيفي للنهوض بمستوى العمل وتطوره، موضحاً أن المرحلة القادمة ستشهد العديد من التطورات في بناء الدولة اليمنية الحديثة على ضوء الرؤية الوطنية في مرحلة التعافي والصمود 2019_2020.
من جهته أشاد وكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع الرقابة والتفتيش بمستوى الحضور بوزارة النقل والالتزام الوظيفي الذي بلغ نسبة الحضور فيه 100 في المائه، مؤكدا ً بان وزارة النقل من الوزارات الهامة ذات الرافد الاقتصادي للدولة.
وخلال اللقاء تم مناقشة الجوانب الفنية والإدارية والمهنية للوزارة والخطط المرحلية للعام الحالي لقطاعات النقل المختلفة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق