أخبار الوزارة

وزير النقل يهنأ القيادتين الثورية والسياسية والشعب اليمني بحلول عيد الاضحى المبارك

رفع وزير النقل زكريا الشامي برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط واعضاء المجلس والمرابطين في جبهات القتال والشعب اليمني،بحلول عيد الاضحى المبارك.

وأعرب وزير النقل عن أصدق التهاني والتبريكات بأسمه ونيابة عن كافة منتسبي وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعه لها،لقيادتي الثورة والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة العظيمة و الجليلة التي تحل على الامة العربية والإسلامية والعدوان يرتكب ابشع الجرائم في حق الشعب اليمني من عدوان وحصار وحرب اقصادية.

وأكد الشامي إلى أهمية هذه المناسبة في حياة الامة العربية والأسلامية والدروس العظيمة التي تتجلى فيها والمسلمون اليوم على صعيد واحد مكبرين ومهللين يؤدون الركن الخامس في الاسلام بزي واحد وكلمة واحدة في اشاره الى التوحيد والتعاون و نبذ العنف والكراهيةوالعمل بمبادئ الدين الإسلامي الحنيف.

واشار الى ماتمر به الامة العربية والاسلامية اليوم من انقسامات وزرع للكراهية وضياع للدين ومبادئه القيمة الصادقة التي تبعث النور الصادع في القلوب والعمل الصالح الذي يرفع به لله عز وجل مؤكدا بان ديننا الحنيف والتمسك به هو المخرج الوحيد لما نعانية اليوم.

وأكد وزير النقل ان رجال الرجال من الجيش واللجان الشعبية والصناعات العسكرية المتطورة يسطرون اروع الانتصارات في كافة الجبهات ينكلون بالعدوان ومرتزقته اشد تنكيل باذلين أرواحهم ودمائهم الزكية لنصرة اليمن وترابه الغالي الذي يسعى العدوان الى نهب خيراته وثرواته الطبيعية التي منحاها الخالق للشعب اليمني.

سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق لشعبنا اليمني العظيم النصر المبين على العدوان و للأمة العربية والإسلامية تطلعاتها في النماء والرفعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق