النافذة الإعلاميةأخبار الوزارة

وزير النقل يهنأ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالذكرى ال29 للوحدة اليمنية

هنأ وزير النقل زكرياء يحيى الشامي، قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورجال الرجال من الجيش واللجان الشعبية في جبهات الشموخ والعزه والشعب اليمني،وذلك بمناسبة العيد الوطني الـ 29 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

وقال وزير النقل” يسعدنا أن نرفع إليكم أسمى وأصدق التهاني والتبريكات بحلول الذكرى التاسعة والعشرين للوحدة اليمنية المباركة هذا الحدث التاريخي العظيم الذي به التحمت قوة اليمنيين وقهر بها الاعداء المناهضين للوحدة اليمنية وهم من يسعون اليوم الى تمزيق الجسد الواحد وإضعافه ونهب كل خيراته”.

وأكد الشامي ان الوحدة اليمنية باقية وستبقى الى ان يرث الله الارض ومن عليها بوجود الوحدويين من ابناء الشعب اليمني البواسل الذي قهر اكبر إمبراطورية حرب عرفها التاريخ المعاصر.

وتابع قائلا”تزامنت ذكرى الوحدة اليمنية المباركة مع شهر فضيل شهر الجهاد في سبيل الله والدفاع عن كرامة وعزة الوطن ووحدته وسيادته التي يسعى العدوان الى سلبها “.

واكد ان الصمود الذي سطره الشعب اليمني في وجه العدوان يزدتد يوما بعد يوم عزيمة وثبات وقوه وايمان وبسالة وشجاعة مدللا ذلك الانتصارات الساحقة التي يسطرها رجال الجيش من القوات المسلحة واللجان الشعبية في جبهات العزه والكرمة والآباء.

حفظ الله اليمن من كل مكروه.. ورحم الله شهدائنا وشفا جرحانا.. وفرج عن أسرانا.. النصر للوطن والعزة والشموخ للأبطال من الجيش في القوات المسلحة واللجان الشعبية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق