أخبار الوزارة

وزير النقل يهنئ القيادتين الثورية والسياسية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

رفع وزير النقل زكريا الشامي تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة الرئيس المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي الاعلى والشعب اليمني الصامد بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1441ه.

وأعرب وزير النقل بأسمه ونيابة عن كافة منتسبي الوزارة الهيئات والمؤسسات التابعة لها عن خالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة التي تتجلى في عظمة الديني الإسلامي الداعي لوحدة البشرية والتعاون والسلام ونبذ العنف ونشر الخير للناس جميعا.

وحث على استلهام الدروس والعبر من هذه المناسبة الدينية في تعزيز الوحدة وتمتين الجبهة الداخلية وتفويت الفرصة على قوى العدوان والمرتزقة لشق الصف الوطني وزعزعة الأمن والاستقرار .

وتطرق الوزير الشامي الى ماقام به نظام آل سعود بمنع حجاج الله المسلمين من أداء هذه الفريضة الاساسية والركن الخامس للاسلام التي لم يقدم عليها احد منذ ان أذن بها ابونا إبراهيم وابنه إسماعيل عليهما السلام.

واشار الشامي الى ان وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة تعمل بوتيره عالية في إنجاز الكثير من الخطط و المشاريع التنموية المدرجة ضمن الرؤية الوطنية لبناء الدولية اليمنية الحديثة في التي ستسهم بشكل كبير في تعزيز وتطوير قطاعات النقل المختلفة.

واكد على المضي و التصدي لكل خطط العدوان التي يمارسها في حربه على الشعب اليمني منذ ست سنوات منوها بان العدوان والحصار لن يزيد الشعب اليمني الا صمودا و نضالا حتى تحقيق النصر المؤزر وسحق الاعداء وتنكيلهم بأيادي الجيش واللجان الشعبية الذي نكن لهم كل التقدير والاحترام على مايسطره من بطولات في جبهات العزه والكرامة.

سائلاً المولى القدير أن يعيدها على الشعب اليمني بالخير واليٌمن والبركات، وقد تحقق له كل ما يصبو إليه من نصر و استقرار وسلام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق