أخبار الوزارة

وزير النقل يهنئ القيادتين الثورية والسياسية بعيد ثورة أكتوبر المجيدة

رفع وزير النقل اللواء الركن زكريا يحيى الشامي،برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي ورؤساء مجالس النواب و الوزراء والشورى ، بمناسبة احتفالات الشعب اليمني بالعيد الـ57 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة.

وأعرب وزير النقل في برقيته عن تهانيه وتبريكاته للقيادتين الثورية والسياسية ورجال الرجال في القوات المسلحة واللجان الشعبية وجماهير الشعب اليمني قاطبة بهذه المناسبة الوطنية العظيمة التي كسرت كبرياء الإمبراطورية البريطانية المحتلة التي لاتغيب عنها الشمس في تلك الحقبة الزمنية الماضية.

واعتبر الشامي ثورة 14 من اكتوبر المجيدة رمز تاريخي كبير صنع وعمق جذور تاريخها ثوار اشاوس أبطال أبوا الخنوع والذل والوصاية التي فرضها المحتل البريطاني آنذاك على جزءً غالٍ من الوطن لأكثر من 138 سنة.

وبين وزير النقل ان ثورة 14 من أكتوبر تحتل مكانة سامقة في تاريخ النضال اليمني ضد المحتل والمستعمر البريطاني.

وأكد ان وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعه لها تعمل بكل طاقاتها للنهوض بقطاعات النقل المختلفة عبر مشاريع استراتيجية وطنية ودولية تضمنتها الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة في مراحلها و محاورها التي ترتكز على البناء والإعمار والتطوير والازدهار.

واشار الى الانتصارات العسكرية التي يحققها رجال الرجال من الجيش و اللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة والصناعات العسكرية و الحربية التي حققت مكاسب كبيرة وقلبت موازين المعركة لصالح الوطن والشعب اليمني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: