أخبار الوزارة

وزير النقل يهنئ القيادتين الثورية والسياسية بالعيد الثلاثين لقيام الوحدة اليمنية

هنأ وزير النقل اللواء الركن زكريا يحيى الشامي قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلى فخامة الرئيس المشير مهدي محمد المشاط واعضاء المجلس ورجال الرجال المرابطين في جبهات العزه والكرامة من الجيش واللجان الشعبية وكافة ابناء الشعب اليمني،بمناسبة العيد الثلاثين لقيام الوحدة اليمنية الخالدة.

واعرب وزير النقل عن اسمى ايات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العزيزة للقيادتين الثورية والسياسية و كافة ابناء الشعب اليمني جيلا بعد جيل.

واكد الوزير الشامي بان الوحدة اليمنية وثقت جذورها بدماء الشهداء الزكية التي تتصدى في وجه الاستكبار والطغيان والعدوان بقيادة السعودية واذنابها من المرتزقه الذين باعوا دينهم ووطنهم من أجل حفنه من المال الملوث.

وقال وزير النقل اليوم تحل الوحدة اليمنية بعقدها الثالث و بحريه وديمقراطية ذات سيادة واستقلال وانتصار للوطن وللاجيال القادمة .

واكد الشامي حرص وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها في تنفيذ كافة القرارات الصادرة من اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة لمواجهة جائحة كوفيد 19 والتصدي لها في كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية بالتعاون المشترك مع كافة الجهات ذات العلاقة من تفشي وانتشار فيروس كورونا بين اوساط الشعب اليمني الصابر والصامد في وجه العدوان للعام السادس.

واستعرض وزير النقل الى الملاحم البطولية والانتصارات التي يصدرها رجال الرجال من الجيش واللجان الشعبية في كافة جبهات القتال والصناعات العسكرية اليمنية التي قلبت موازين الحرب وإخضاع قوى العدوان بهذه الصناعات الحديثة التي اذهلت العالم.

واختتم الوزير الشامي قائلا الوحدة اليمنية هي امتداد للوحدة العربية والإسلامية التي نسعى من أجلها لتحرير الشعب الفلسطيني واستقلال أراضيه وإفشال كافة مخططات العدو الإسرائيلي.

المجد والخلود للشهداء – الشفاء للجرحى – الحرية للأسرى

تحيا الجمهورية اليمنية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق