أخبار الوزارةالنافذة الإعلامية

وزير النقل يهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بذكرى المولد النبوي الشريف

هنأ وزير النقل زكريا الشامي قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي والمرابطين في جبهات العزه والشرف والشعب اليمني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف عليه أفضل الصلاة والتسليم1440.

وقال وزير النقل باسمي ونيابة عن كافة منتسبي وزارة النقل نرفع لكم أسمى ايات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الجليلة والعظيمة في حياة المسلمين عامة واليمنيين خاصة.

واكد الوزير الشامي ان احتفالنا بالمولد النبوي الشريف يأتي حبا وعظمة لقائد البشرية وهاديها الى طريق النور والرشاد والعزه وتحديا لقوى العدوان وتحالفاته التي فشلت في كل مخططاته لاحتلال الوطن ونهب ثرواته وتركيع الشعب اليمني.

وقال ” انها مناسبة عظيمة وفرصة كبيرة لاظهار مزيد من التلاحم الشعبي في وجه العدوان الاجرامي وذلك من خلال الحضور الكبير والمشرف فالعدو يراهن على تخلخل الجبهة الداخلية وانقسام الشعب وبالتالي فان الحضور الكبير وفي العام الرابع للعدوان يجعل العدو يشعر باليأس والاحباط”

وأضاف “إننا نستوحى من هذه الذكرى العطرة ما قدمه المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وسلم للإنسانية من تعاليم السلام والتعايش والإخاء، ونستلهم من سيرته النبوية الشريفة قيم السماحة والوسطية والإعتدال، تلك التعاليم والقيم التى تُعلن للعالم براءة الإسلام من التطرف والغدر وإزهاق أرواح الأبرياء.

سائلا المولى عز وجل ان يعيدها على شعبنا اليمني الصامد وقد دحر العدوان وانتصر على قوى الشر ومرتزقتهم الخائنين لوطنهم وترابه الطاهر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *