أخبار الوزارةالنافذة الإعلامية

وزير النقل يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي الاعلى بمناسبة شهر رمضان المبارك

هنأ وزير النقل زكريا يحيى الشامي قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي و رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط وأعضاء المجلس ورجال الرجال من الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزه والشرف والشعب اليمني وشعبنا اليمني الصامد، بمناسبة شهر رمضان المبارك 1440.

وأعرب وزير النقل عن أمنياته للجميع ان يحل الشهر الفضيل بالخير واليمن والبركات والنصر القريب بأذن الله تعالى والأمن والاستقرار والسلام لليمن وشعبه الصابر والصامد في وجه تحالف العدوان بقيادة السعودية الذي فشل في كل الجبهات وفي كافة المجالات العسكرية و السياسية والاقتصادية.

وأكد أهمية تضافر الجهود في الشهر الكريم وبذل المزيد من العطاء في العمل والبناء والتطور تنفيذا لمشروع الرئيس الشهيد صالح الصماد يدا تيني ويدا تحمي وبمنهجية الرؤية الوطنية الحديثة في بناء الدولة المدنية الحديثة.

وأشار الى أهمية الثبات ووحدة الصف الوطني وتماسك الجبهات و الجبهة الداخلية لتحقيق مزيد من الإنتصارات الوطنية في مختلف المجالات.

وثمن الوزير الشامي بالمواقف البطولية التي يسطرها رجال الرجال في القوات المسلحة والامن واللجان الشعبية في الجبهات القتالية وتنكيلهم بالاعداء والمرتزقه في جميع الجبهات والفيافي زكل شبر في هذا الوطن الحبيب.

سائلا المولى عز وجل أن يجعل هذا الشهر المبارك شهر رحمة ومغفرة وعتق من النار للجميع وشاهدا بالنصر والفتح القريب انه على ذلك لشهيد والإجابة سميع مجيب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق