أخبار الوزارة

أكد على أهمية التدوير الوظيفي .. اجتماع يناقش سير الأداء في مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية

ناقش اجتماع بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية اليوم الثلاثاء 27-12-1443هــ برئاسة رئيس المؤسسة القبطان محمد أبوبكر إسحاق سير الأداء بالمؤسسة.

 

وأستعرض الإجتماع الذي حضره نائب رئيس المؤسسة زيد أحمد الوشلي الأنشطة والأعمال المنجزة في عموم الإدارات وأهم الإحتياجات والصعوبات التي تواجه سير العمل بالمؤسسة ومرافقها المختلفة.

وتطرق الإجتماع إلى رؤية المؤسسة للعام 1444 – 1445هــ وأدوات تنفيذها.

 

وفي الإجتماع هنأ القبطان إسحاق المشمولين بالتدوير الوظيفي .. وأكد على أهمية التدوير الوظيفي بالوظيفة العامة لكوادر وموظفي الإدارات بالمؤسسة.

 

وأشار إلى ضرورة تطوير الأداء وإجراء التقييم المستمر وتحديد أوجه الاختلالات وحلها بغية تطوير العملية التشغيلية والخدمية والمالية.

حاثاً الجميع استشعار المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد وبذل مزيد من الجهود للإرتقاء بالعمل و تحسين الخدمات المقدمة وتحقيق رؤية المؤسسة وفق استراتيجية الإكتفاء الذاتي وإعادة البناء المحددة في المرحلة الثانية من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وأوضح القبطان اسحاق أن المشمولين بعملية التدوير هم من الكفاءات بالمؤسسة والتي يعول الاستفادة من خبراتها في مواقع جديدة والتحقيق الأمثل للأهداف المرجوة.

من جانبه أكد نائب رئيس المؤسسة على أهمية النهوض بالواقع الخدمي والإيرادي وتحسين جوانبهما وتعزيز الدور الفعلي للكوادر العاملة بالمؤسسة.

منوهاً إلى ضرورة تخطي الصعوبات من أجل تحقيق المزيد من النجاحات في ظل التحديات جراء العدوان والحصار.

حضر الإجتماع مدير عام مكتب رئيس المؤسسة نبيل عمر المزجاجي وكافة مدراء عموم الإدارات العامة بالمؤسسة ونوابهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى