أخبار الوزارة

اجتماع بالحديدة يقر الحساب الختامي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر لعام 2021م

أقر مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية في اجتماعه اليوم، برئاسة وزير النقل عبدالوهاب يحيى الدرة، الحساب الختامي للمؤسسة للعام 2021م.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس مجلس إدارة المؤسسة القبطان محمد إسحاق، عدداً من التقارير المالية للمؤسسة، ومنها تقييم المركز المالي للربع الرابع من العام 2022م.

وفي الاجتماع أشاد وزير النقل بإجراءات إدارة الشؤون المالية في تصويب الملاحظات ووضع المعالجات للإشكاليات في المركز المالي لكل من الربع الأول والثاني والثالث للعام 2022م.

وأوضح أن التقارير المرفوعة حالياً من إدارات المؤسسة ذات جودة ومعيارية، موجهاً باستمرار العمل بمسؤولية، مجدداً التأكيد على دعم وزارة النقل للجهود التي من شأنها تحسين الأداء الخدمي والمالي.

ونوه الوزير الدرة بجهود العاملين بالمؤسسة ودورهم في الحفاظ على المعدات والآليات من خلال صيانتها لزيادة عمرها الافتراضي رغم التحديات ومنع دخول قطع الغيار طيلة سنوات العدوان.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة وكيل وزارة النقل للشؤون البحرية والموانئ الدكتور خالد النمر والوكيل المساعد بوزارة المالية نصر النصيري وممثلو السلطة المحلية أحمد شعبين وخفر السواحل العميد سلمان جماعي ومدير قطاع البحر الأحمر وسكرتير مجلس الإدارة عبدالاله الوصابي ومدير مكتب رئيس مجلس الإدارة نبيل المزجاجي والقائم بأعمال مدير الشؤون المالية محمد حسن ونائب مدير الشؤون المالية عادل فقير ومدير الحسابات حسن الرفاعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى