أخبار الوزارة

اجتماع برئاسة وزير النقل يناقش خطط وبرامج قطاع النقل البري

ناقش اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة وزير النقل عامر المراني، مستوى سير العمل في الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري والخطط والبرامج الاستثمارية التي تنفذها.

 

واستعرض الاجتماع الذي ضم الوكيل المساعد بوزارة النقل لقطاع النقل البري عبدالملك علي ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي، مستوى الإنجاز في قطاع النقل البري بما يسهم في تطوير وتحسين هذا القطاع.

 

وتطرق الاجتماع الى التحديات والصعوبات التي تواجه قطاع النقل البري بشكل عام والهيئة خاصة في ظل العدوان والحصار.

 

واستمع وزير النقل من رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري الى ماتم إنجازه على مستوى تنفيذ المشاريع التي تضمنتها الرؤية الوطنية والمعوقات التي تواجه بعضها .. مشيرا الى ان الهيئة تسعى في خططها المستقبلية الى الارتقاء بقطاع النقل البري من خلال التدريب والتأهيل لكوادر الهيئة في الجوانب الفنية والمهنية والإدارية والمالية.

 

وفي الاجتماع أكد وزير النقل ضرورة تطوير وتعزيز قطاع النقل البري مهنيا وفنيا وإداريا والارتقاء بعمل الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بما يلبي الطموحات المستقبلية في هذا المجال.

 

وأشار الى ضرورة تنفيذ الخطط و المشاريع الخاصة بالنقل البري كونها ذات اهمية للمجتمع وتصب في مصلحة الوطن والمواطن والعمل على حل بعض المشاريع المتعثرة في اسرع وقت ممكن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى