أخبار الوزارة

اجتماع برئاسة وكيل هيئة الطيران لمناقشة الأداء الإعلامي بقطاع الأرصاد

استعرض اجتماع اليوم بقطاع الأرصاد الجوية برئاسة وكيل الهيئة العامة للطيران والأرصاد رائد طالب جبل  وبحضور الوكيل المساعد لقطاع الأرصاد المهندس محمد سعيد حميد ومدير عام القطاع الدكتور هادي خيران خطة تطوير الأداء الإعلامي بقطاع الأرصاد الجوية .

 

ناقش الاجتماع الذي حضره مدير عام كوارث الطقس محمد سعيد الحكيمي ومدير الإعلام بالهيئة سلطان فرج الخطة الخاصة بتطوير الأداء الإعلامي وسياسة النشر والإتصال بقطاع الأرصاد ومواكبتها للتطورات التقنية وجودة المخرجات .

 

خلال الاجتماع أشاد وكيل الهيئة بجهود مختصي الإعلام والنشر بقطاع الأرصاد الجوية وبالمستوى المتطور في الأداء الإعلامي على مستوى الموقع الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بخدمات الأرصاد الجوية اليمنية.

 

لافتا إلى أهمية تضافر جهود الجميع والتنسيق مع وسائل الاعلام المختلفة بما يواكب التطورات الحديثة في هذا الجانب ويضمن وصول النشرات الجوية والتحذيرات والإنذارات إلى كافة شرائح المجتمع في الوقت المناسب لضمان مواجهة الكوارث واتخاذ الإجراءات المناسبة لحماية الأرواح والممتلكات.

 

مؤكدا حرص قيادة الهيئة على اتاحة فرص التدريب التخصصي المناسب لتطوير الكادر ورفع كفاءاتهم لمواكبة التطورات المتسارعة في علوم الطقس المناخ .

 

إلى ذلك أطلع وكيل الهيئة على استوديو الطقس وما يحتويه من أجهزة ومعدات في المونتاج والجرافكس والإضاءة والصوت والتي يتم من خلالها انتاج النشرة المرئية الخاصة بالأحوال الجوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى