أخبار الوزارةالنافذة الإعلامية

اجتماع يناقش خطط وزارة النقل ومؤسساتها في النصف الثاني من 2019م

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير النقل زكريا الشامي، خطط وبرامج الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة في النصف الثاني من العام 2019م.
واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيلا الوزارة لقطاع النقل الجوي عبدالله العنسي والشؤون البحرية والموانئ خالد النمر ورئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي ورئيس هيئة الطيران المدني والأرصاد الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر ورئيس مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية الكابتن محمد إسحاق .. أكد وزير النقل أهمية العمل وفقا للرؤية الوطنية في كافة المشاريع والخطط والدراسات المستقبلية لقطاعات النقل البرية والجوية والبحرية .

وأشار إلى أن قطاع النقل من المكونات الأساسية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية .. لافتا إلى هذا القطاع الحيوي، حلقة ربط بين مراكز الانتاج والاستهلاك ومنظومة تواصل محليا وعالميا.

ولفت إلى أهمية دور الكوادر البشرية في رفع مستوى أداء العمل بمجالات النقل المختلفة .. مؤكدا ضرورة الاهتمام بتدريب وتأهيل كوادر الوزارة وهيئاتها ومؤسساتها بما يكفل تحسين جودة وأداء العمل الوظيفي والإسهام في تطوير قطاع النقل.

وحث وزير النقل على وضع قاعدة بيانات وإحصائيات موحدة ودقيقة عن أنشطة الوزارة وهيئاتها ومؤسساتها .. مشددا على أهمية أتمتة العمل بين الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة وربطه آليا لما لذلك من أهمية في جودة العمل وتحسين الأداء.

حضر الاجتماع الوكلاء المساعدين لوزارة النقل وعدد من المسئولين بالوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى