أخبار الوزارة

اختتام البطولة الكروية الأولى لوزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها

اختتمت اليوم على ملعب الوحدة الرياضي بصنعاء بطولة منافسات كرة القدم التي نظمتها اللجنة الرياضية العليا بوزارة النقل بمشاركة ست فرق رياضية تابعة لوزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها.

حيث حاز فريق مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية على لقب البطولة التي استمرت عشرة ايام وتصدر المركز الاول بثلاثة عشر نقطة فاز خلالها باربع مباريات وتعادل بواحدة اليوم مع فريق هيئة الطيران ( أ ) وصيف البطولة بأحدى عشرة نقطة.

وفي حفل الاختتام قام وزيري النقل زكريا الشامي والشباب والرياضة حسن زيد بتسليم كأس البطولة الكروية الاولى التي عقدت تحت شعار العقل السليم في الجسم السليم لفريق مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية والميداليات الذهبية وكأس المركز الثاني والميداليات الفضية لفريق هيئة الطيران ( أ ) .

وعقب تسليم كأس البطولة هنأ وزير النقل الفريق الحاصل على المركز الاول بالجهود التي بذلها لتحقيق البطولة وباجواء تنافسية.

و اكد وزير النقل نجاح البطولة الكروية الاولى لمنتسبي وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعه لها مشيدا باللجنة المنظمة التي لهذه البطولة.

بدورة اشاد وزير الشباب والرياضة بماقامت به وزارة النقل من تشجيع للرياضة والرياضيين باقامتها هذه البطولة الرياضية داعيا بقية المؤسسات الحكومية الاقتداء بوزارة النقل والاهتمام بصحة الموظفين.
هذا وقد تم تسليم درعي البطولة لوزيري النقل والشباب والرياضة لآهتمامهم بالرياضة والرياضيين.
الى ذلك اشار رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد ان البطولة حققت المستوى المطلوب النجاح الكبير مؤكدا بان قيادة الوزارة والهيئة ستعمل على تنظيم بطولات رياضية مختلفة مستقبلا مهنيا فريق مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية على هذا الفوز الذي يعتبر فوز لجميع الفرق الرياضية لمنتسبي وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعه لها.

هذا وقد تم تسليم درعي البطولة لوزيري النقل والشباب والرياضة تقديرا لدعمهم الكبير لإنجاح البطولة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى