أخبار الوزارةالأخبار و الفعاليات

اختتام دورة إدارة المشاريع الحكومية وفق منهجية الرؤية الوطنية بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية

اختتمت اليوم الخميس 19-6-1444هــ الموافق 12-1-2023م ، في قاعة التدريب بميناء الحديدة، فعاليات الدورة التدريبية في إدارة المشاريع الحكومية وفق منهجية الرؤية الوطنية وإدارة المشاريع الاحترافية.

 

وهدفت الدورة التي نظمتها المؤسسة وبرعاية وزارة النقل والمكتب التنفيذي للرؤية الوطنية على مدى ستة ايام اكساب  35  مشاركاَ من كوادر المؤسسة الفنية والهندسية والإدارية مهارات ومبادئ واساسيات تحديد المشاريع وإدارتها وتخطيطها وكيفية متابعتها وفق منهجية الرؤية الوطنية والمعايير الدولية.

وفي الاختتام لفت رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية القبطان محمد أبوبكر بن اسحاق إلى أهمية هذه الدورات التي تتم بالتنسيق مع وزارة النقل والمكتب التنفيذي للرؤية الوطنية والهادفة الى تطوير العمل في المؤسسة بشكل صحيح وسليم.

 

وثمّن اسحاق مساندة ودعم المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية لمشاريع وانشطة وبرامج وخطط المؤسسة .. وفق الرؤى والتوجهات التي تسعى اليها قيادة الدولة ووزارة النقل لتطوير العمل والارتقاء به في هذا المرفق الحيوي الهام.

من جانبه دعا رئيس وحدة الدعم والمساندة في المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية مدرب الدورة محمد خالد البازلي المشاركين الي الاستفادة المثلى من محاور الدورة وتطبيقها في الواقع العملي لتحقيق والأهداف المنشودة في مختلف المراحل التنفيذية والإدارية للمشاريع في موانئ المؤسسة وفق إهداف الرؤية الوطنية.

وبدوره عبر رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة النقل نذير الدبعي عن شكرة لقيادة المؤسسة وتقديمها كافة الدعم والتسهيلات لإنجاح فعاليات الدورة التدريبية متمنياً تطبيق ما تلاقاه المشاركين في ميدان العمل.

 

 حضر فعاليات الاختتام مسؤول القدرات بالوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة النقل فؤاد الهادي، ورئيس الوحدة التنفيذية الفرعية للرؤية الوطنية بالمؤسسة الدكتور وضاح مجمل.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى